fbpx
غذاء ملكات النحل والرغبة الجنسية..السلاح السحري

غذاء ملكات النحل والرغبة الجنسية..السلاح السحري Leave a comment

غذاء ملكات النحل هو واحد من كنوز الطبيعة الأكثر قيمة، إنه الغذاء الرئيسي للملكة وله خصائصة، يعيش نحل الملكة في المتوسط ​​لفترة أطول من 40 مرة من النحل العامل العادي ويكون قادرًا على وضع 3000 بيضة يوميًا، غذاء الملكات يعمل بطريقة مماثلة في جسم الإنسان.

يزيد من متوسط ​​العمر المتوقع ،ويقوي الجهاز المناعي ، ويزيد الحيوية ويضمن الصحة الجيدة، كما أن هناك ارتباط بين غذاء الملكات والرغبة الجنسية وذلك لأنه يحفز الغريزة الجنسية والخصوبة، هنا سنتعرف على فوائد غذاء الملكة بشكل عام و فوائد غذاء ملكات النحل للجنس بشكل خاص والرابط بين غذاء ملكات النحل والرغبة الجنسية

غذاء ملكات النحل

غذاء الملكات هو نتاج إفراز النحل العامل في الخلية هو إفراز أبيض حليبي، يتكون من حبوب اللقاح وإفراز الغدد اللعابية للنحل العامل، عادة ما يكون لونه أصفر باهت، يصبح أكثر قتامة عند ملامسته للهواء.

اتساقه كالجيلاتين ورائحته تشبه الشمر مع العلم أنه كلما كانت الرائحة أكثر وضوحًا، كلما كانت فوائد غذاء الملكة  أعلي نكهته الحمضية الحلوة هي أيضًا مميزة.

غذاء الملكات مغذي جدًا تتغذى عليه يرقات النحل في بداية حياتهم حتى يتمكنوا من التطور، لكن ملكة النحل يمكنها أن تستهلكها طوال حياتها، ومن هنا جاءت تسمية غذاء الملكة، يمكن أن تنتج كل خلية 300 غرام كحد أقصى كل عام.

مكونات غذاء ملكات النحل

المكون الرئيسي لغذاء الملكات هو الماء (ما بين 60 ٪ و 70 ٪ ماء)، هناك أيضا 13 ٪ من المواد البروتينية ، بما في ذلك الأحماض الأمينية.

أنه يحتوي على 14.5 ٪ من الكربوهيدرات، وخاصة الفركتوز والجلوكوز بكميات أقل، هناك أيضًا مليبيوز، مالتوز، تريهالوز ، سكروز وإرلوز.

يتكون أيضًا من عناصر مثل الدهون بنسبة 4.5٪. الفيتامينات موجودة أيضًا بقوة مثل فيتامين B5,3,6، أخيرًا العناصر النزرة والأسيتيل كولين هي أيضًا مكونات نشطة.

فائدة غذاء ملكات النحل

تم اكتشاف البروتين الملكي في غذاء الملكات خلال العديد من التجارب على ذباب الفاكهة ونحل العسل، يحتوي هذا البروتين على جزيئات تحفز نمو وتطور ملكة النحل واليرقات.

تم إعطاء هذا البروتين أيضًا لكلا النوعين من الحشرات وتم إجراء اكتشاف مدهش: نمت الحشرات وزادت قدرتها التناسلية وزاد متوسط ​​العمر المتوقع لها زيادة كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك،فانها توفر العديد من الفيتامينات والهرمونات والمعادن في الجسم البشري ، يعملون ضد التعب والقلق والإجهاد والأرق والربو والتهاب الكبد والنقرس وأمراض القلب، كما أن لديها خصائص فعالة لمكافحة الشيخوخة، تبطئ عملية الشيخوخة وتزيد من الأداء

عسل الملكات الطبيعي

يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة التي تحمي الخلايا الجسم، كما أنه يدعم زيادة إنتاج الخلايا المناعية في الجسم ، ويحارب البكتيريا ويسرع التئام الجروح، ويحمي عسل الملكات الطبيعي الدماغ، ويحفز الوظيفة المعرفية وإصلاح المخ، ويقلل من التعب ويساعد على النوم بشكل مريح.

غذاء ملكات النحل يحسن امتصاص الكالسيوم في الأمعاء، والذي يمكن أن يمنع هشاشة العظام، يجب تناول غذاء ملكات النحل مع الأطعمة الغنية بالكالسيوم وفيتامين (د) لزيادة فعاليته ضد هشاشة العظام.

يعمل غذاء الملكات ضد شيخوخة الجلد، وخاصة على التجاعيد، يساعد في محاربة الأكزيما ويعالج البشرة الجافة، تقوية عمل الأظافر والشعر، يساعد في محاربة حب الشباب.

غذاء ملكات النحل يساعد على موازنة المشاعر العاطفية وزيادة الرفاهية العامة، لأن له تأثير محفز، هذا يعادل تأثير الأمفيتامينات، لكن بدون آثارها الجانبية.

غذاء ملكات النحل يحتوي على العناصر الغذائية التي يحتاجها المخ، بما في ذلك حمض البانتوثنيك ، الثيامين ، النياسين ، السيروتونين ، الإينوسيتول ، الفوسفوليبيدات والأسيتيل كولين، تنخفض هذه العناصر الغذائية مع التقدم في السن ، مما يسبب عواقب غير سارة مثل فقدان الذاكرة والاكتئاب والقلق والأرق والعصبية.

الغذاء الملكي قادر على منع بيروكسيد الدهون في الجسم بمساعدة مركب يسمى 10-HDA. يؤدي تقليل بيروكسيد الدهون إلى زيادة حرق الدهون في الجسم ، مما يعني أن الجسم قادر أيضًا على خفض نسبة الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية.

غذاء الملكات  له تأثير يشبه الأنسولين، السبب الثاني لخفض مستويات السكر في الدم هو تأثير غذاء ملكات النحل على بيروكسيد الدهون.

هذا التثبيط يزيد من حساسية الأنسولين في الجسم ويزيد من التأثير على مستويات السكر في الدم، بالتالي قادرة على خفض مستويات السكر في الدم بطريقة طبيعية وصحية.

غذاء ملكات النحل يخفض الكولسترول عن طريق تثبيط بيروكسيد الدهون وغيرها من العوامل التي تؤثر على التمثيل الغذائي، كما يخفض غذاء ملكات النحل الكولسترول ويحمي من النوبات القلبية.

 

فوائد عسل غذاء الملكات

  • يهتم بالبشرة ويمنع التجاعيد ويعمل بشكل طبيعي ضد شيخوخة الجلد.
  • من بين فوائد عسل غذاء الملكات أنه له تأثير مضاد للالتهابات.
  • يبطئ عملية الشيخوخة ويحافظ على مرونة البشرة.
  • يخفض الكوليسترول الكلي والكوليسترول السيئ مما يحافظ على صحة القلب.
  • يعالج الانيميا والضعف العام للجسم عند الأطفال والكبار.

 

فوائد غذاء ملكات النحل للجنس

  • تنظيم التوازن الهرموني الأنثوي

هو مصدر طبيعي لهرمونات الستيرويد، تتحكم المنشطات في مجموعة متنوعة من الوظائف النسائية، مثل الإباضة ، الحيض ، الإخصاب ، التحكم في درجة الحرارة ، الإثارة الجنسية والرغبة الجنسية.

في كثير من الأحيان تنشأ اضطرابات الغدد الأنثوية بسبب نقص أو خلل في إنتاج هرمون الستيروي، الاستروجين والبروجستيرون من المنشطات.

عن طريق استهلاك غذاء ملكات النحل، يمكن تنظيم توازن الهرمونات الأنثوية بشكل أفضل وتقليل مجموعة واسعة من الأمراض.

  • مكافحة مشاكل الثدي ويوسع الثديين

غذاء الملكات يعمل بفعالية في علاج مشاكل الثدي، هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة لأمراض الثدي الضخمة، وتورم وألم الثدي ويساعد على تراجع الخراجات وتخفيف آلام الصدر والتورم والالتهابات.

كما أنه يساعد على تحسين مظهر ومقاس الثديين، هذا التغيير ملحوظ بشكل خاص في النساء ذوات النمو غير الكافي للثدي.

 

  • غذاء الملكات والرغبة الجنسية

غذاء ملكات النحل يزيد من الرغبة في ممارسة الجنس ويزيد من القدرة على التحمل الجنسي والحيوية، خاصة بالنسبة للنساء، يتم تحفيز الإثارة والشهوة بطريقة طبيعية وتزداد الرغبة في ممارسة الجنس مع الاستهلاك المنتظم تظهر فوائد غذاء ملكات النحل للجنس، بالإضافة إلى ذلك يتحسن الإفراز المهبلي، مما يجعل الاتصال الجنسي أكثر متعة وفائدة وفعالية.

فوائد الغذاء الملكي للرجال

من أبرز فوائد الغذاء الملكي للرجال  أنه يساعد على توازن التوازن الهرموني في جسم الإنسان ويعتبر منشط جنسي، وهو يعمل في علاج العجز الجنسي والعقم ويزيد من هرمون اللوتين وهذه احدي اهم فوائدة للجنس .

يساعد أيضًا في زيادة وزن الخصية وعدد الحيوانات المنوية ومستويات التستوستيرون، تتغير نسبة الحيوانات المنوية الحية وتقل النسبة المئوية للحيوانات المنوية غير الطبيعية.

إذا تحدثنا عن السبب القوي وراء الربط بين غذاء الملكات والرغبة الجنسية، نجد ان ذلك عائد لكونه منشط جنسي رجالي يزيد وبقوة من الرغبة الجنسية عند الرجل من خلال تحسين الدورة الدموية، وتقوية الانتصاب والمحافظة عليه لأطول فترة ممكنة، ويؤخر عملية القذف أثناء الجماع، كما أن الغذاء الملكي كما ذكرنا أعلاه يزيد الحيوانات المنوية مما يزيد الخصوبة.

اقرأ اكثر عن غذاء الملكات والرغبة الجنسية من هنا غذاء الملكات

شراء غذاء ملكات النحل

هناك العديد من منتجات غذاء الملكات عند شراء منتج ما، ينبغي مراعاة الجودة، وينبغي أن يكون معالج جيدًا وبلطف، من المهم أن عملية التجفيف لا تلحق الضرر بالمواد الغذائية الحساسة في الغذاء الملكي.

يمكن للحرارة والتبريد الزائد والهواء وأشعة الشمس تدمير العناصر الغذائية وتقليل الجودة، عند الشراء يجب التأكد من أن الغذاء الملكي في عبوة خفيفة ومحمية، بعد الشراء يجب أن تبقيه في الثلاجة.

سعر غذاء ملكات النحل

يتميز غذاء ملكات النحل دائمًا عن غيره من أنواع عسل النحل الأخرى أنه يباع بأسعار عالية، ويعود ذلك لخصائصه العلاجية وفوائده الكثيرة، هذا ما يرفع سعر غذاء ملكات النحل بالتأكيد، ويتراوح سعرة في مصر في عام 2020، من 40 جنيه الي 190 جنيه مصري.

باختصار.. غذاء الملكات منشط جنسي فهو يزيد الخصوبة لدي الرجال بشكل طبيعي، وهناك ارتباط كما ذكرنا بين غذاء الملكات والرغبة الجنسية تناوله باستمرار يجعل حياتك الجنسية أمنة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Cart Item Removed. Undo Have a coupon ?
  • No products in the cart.